منتدى عرب توجيزر

منتديات عرب توجيزر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
فرص ذهبيه - كنوز منسيه
الأحد يوليو 24, 2011 2:30 pm من طرف lary ahmed
    [size=29]
    فرص ذهبيه - كنوز منسيه[/size]

    العمل بــ اللون الأسود

    الثواب بــ اللون الأزرق

    ***************************************************

    من صام يوما في سبيل الله

    باعد الله عنه جهنم 70 عاما

    ***************************************************

    من استغفر للمؤمنين والمؤمنات

    كتب الله …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 3
يسال جده ما فائده قراه القران الكريم؟؟ فيرد عليه بجواب رائع!!!!
الخميس يوليو 07, 2011 2:46 pm من طرف lary ahmed
كان هناك رجل يعيش في مزرعة بإحدى الجبال مع حفيده الصغير
وكان الجد يستيقظ كل يوم في الصباح الباكر ليجلس الى مائدة المطبخ ليقرأ القرآن
وكان حفيده يتمنى ان يصبح مثله في كل شيء
وذات يوم سأل الحفيد جده: يا جدي ،
إنني أحاول أن …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 9
قالوا عني ارهابيه :(
الأربعاء يوليو 27, 2011 1:16 pm من طرف lary ahmed
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قالوا عني إرهابية

وليست بحوزتي بندقية

كل عدتي حجاب
وجلباب بمواصفات شرعيةل

كنهم قالوا إرهابية
......لأنني مسلمة أبية قالوا عني أمية

وأنا فتاة جامعية أتكلم الإنجليزية وأتقن اللغة الفرنسية



[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 4
قصه وعبره
الأربعاء يوليو 27, 2011 1:04 pm من طرف lary ahmed
هبت عاصفة شديدة على سفينة في عرض البحر فأغرقتها ونجا بعض الركاب منهم رجل أخذت الأمواج تتلاعب به حتى ألقت به على شاطئ جزيرة مجهولة و مهجورةما كاد الرجل يفيق من إغمائه و يلتقط أنفاسه حتى سقط على ركبتيه و طلب من الله المعونة …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2

شاطر | 
 

 هل تحب نفسك جداااااااا؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smsma
Admin
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 1998
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 20
الموقع : EGYPT

الاضافات
اسم المستعمل :

مُساهمةموضوع: هل تحب نفسك جداااااااا؟؟؟   الأحد يوليو 25, 2010 8:41 am

+
هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك
ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟
أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟
بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا --------------------------------------------------------------------
1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا
2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا
3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغار ؟؟ نعم لا
4- هل تؤمن بالمثل القائل > نعم لا
5- هل تبدأ كلامك دائماً ب >؟؟ نعم لا
6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم لا
7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا
8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا
9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم لا
10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم لا
11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم لا
والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة
وأعط نفسك نقطة عندما تجيب > عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10
ونقطة للإجابة > عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11 -----------------------------------------------------------------------------------
اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-
:069:فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون
أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .
من 4 إلى 8 نقاط :-
:c_cool24:أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة
الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها
أقل من 4 نقاط :-
:0108:أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،
وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jolit.yoo7.com
رانوش
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 917
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 26
الموقع : ام الدنيااااااااااا مصر

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جداااااااا؟؟؟   الأحد يوليو 25, 2010 5:11 pm

مرسى سمووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smsma
Admin
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 1998
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 20
الموقع : EGYPT

الاضافات
اسم المستعمل :

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جداااااااا؟؟؟   الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:24 pm

نورتي

___________________________________________
كلّما
ناديتُ أمّي دَاعَبَت جَفْنِي

الدّمُوعْ
دَاهَمَتْنِي فِي الدُّجَى والشّوقُ يَجتَاحُ الضّلُوعْ
فتندّى القلبُ يَسْتَجْدِي
مِنَ الشّمْسِ السّطُوعْ لكنِ الشّمسُ تَنَاءَتْ، غَادَرَتْ دُونَ الرّجُوعْ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jolit.yoo7.com
 
هل تحب نفسك جداااااااا؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب توجيزر :: ~®§§][][ القسمـ العــام ][][§§®~ :: ۝ منتدى الطبـ النفسيـ العـام ۝-
انتقل الى: